دائرة التنمية الاقتصادية في دبي تمنح دار التمويل للأوراق المالية أعلى تقييم للخدمة المتميزة
 
09 يناير 2019
FHS-497x400-AR

أبوظبي – 09 يناير 2019 حصدت دار التمويل للأوراق المالية أعلى تقييم للخدمة المتميزة لعام 2018 حسب برنامج دبي للخدمة المتميزة التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

بدأ برنامج دبي للخدمة المتميزة عام 2002، ومن أهم أهدافه رفع مستوى الخدمات التي تقدمها الشركات الخاصة وتحسين ثقة المستهلكين وتجربتهم. كما يقوم البرنامج بقياس عدة عناصر للجودة، أهمّها؛ التواجد عبر الإنترنت من خلال موقع إلكتروني ومستوى الخدمة المقدمة من خلال الفروع ومراكز الاتصال وما إلى ذلك.

وتعليقاً على نتائج تقييم مستوى الخدمة لنهاية العام الماضي، قال أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية: "إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على هذا التقييم من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي. ولقد بذلنا جهوداً حثيثة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا في جميع المجالات الخاصة بعمل الوساطة ومن خلال حرص موظفينا لتلبية معايير برنامج دبي للخدمة المتميزة. كما أن هذا التقييم خير برهان على أن جهودنا المستمرة قد أثمرت ولذا فإننا حريصون دائماً على أن يتمتع عملائنا بخدمة ممتازة في جميع فروعنا."

منذ تأسيسها، كرّست دار التمويل للأوراق المالية نفسها لتفوق رضا العملاء من خلال توفير خدمات وحلول مصممة لتتناسب مع جميع احتياجاتهم والتي يمكن الوصول إليها عبر موقعنا الإلكتروني أو من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء.

وختم الخطيب قائلاً: "تتمثل رؤيتنا بالسعي لتجاوز توقعات السوق ووضع الأسُس لتقديم خدمات وساطة تتميّز بمستوى عالٍ من الأمان والفعالية. نحن متفائلون بالمستقبل ونتطلع قدماً لتحقيق إنجازات جديدة خلال العام 2019."