تداول إلكترونياً مجاناً لعامين مع دار التمويل للأوراق المالية
 
26 يونيو 2019
chairman_img-min-new

أبوظبي – 26 يونيو 2019 - أعلنت دار التمويل للأوراق المالية ش.م.ع. عن إطلاق حملة تمنح عملائها فرصة التداول عبر الإنترنت بدون عمولة لعامين من خلال تطبيق دار التمويل للأوراق المالية المتوفر على كافة الأجهزة الذكية.

وصرّح أيمن الخطيب، المدير العام لدار التمويل للأوراق المالية، قائلاً: "نفتخر بتقديم خدمات ممتازة وعروض مميزة لعملائنا الكرام. لذا، فإنه يسعدنا منح عملائنا الجدد فرصة التداول عبر الإنترنت بدون عمولة لعامين من خلال تطبيق الهاتف الذكي الخاص بنا، في حين سيحصل عملاؤنا الحاليين على سنة إضافية للتداول عبر الإنترنت مجاناً."

تهدف الحملة لتحفيز نشاط الأعمال ومنح العملاء الفرصة لتجربة التداول إلكترونياً عبر تطبيق دار التمويل للأوراق المالية، الذي يوفر خدمات متطورة تمكنهم من ذلك بكل سهولة.

وختم الخطيب قائلاً: "تتمثل رؤيتنا بالسعي لتجاوز توقعات السوق ووضع الأساس لتقديم خدمات وساطة تتميّز بمستوى عالٍ من الأمان والفعالية."

منذ تأسيسها، حرصت دار التمويل للأوراق المالية على التميز بتقديم أعلى مستويات من الخدمة للعملاء، حيث حصلت على تصنيف الخمس نجوم لعام 2018 من قبل سوق دبي المالي في بداية العام الحالي.

credit_card_iconcredit_card_icon

هل ترغب في التداول إلكترونيًا؟

يُرجى الاتصال بنا على الرقم +971 2 619 1911 أو مراسلتنا عبر customerservice@fhs.ae

التسجيل في النشرة الإخبارية