دار التمويل للأوراق المالية تعيّن أيمن الخطيب مديراً عاماً
 
13 ديسمبر 2012

أبوظبي، 01 مايو، 2012 أعلنت دار التمويل للأوراق المالية، إحدى الشركات التابعة لدار التمويل(ش.م.ع) عن تعيين أيمن الخطيب مديرا عاما لها.

دار التمويل للأوراق المالية هي شركة وساطة مالية تابعة لمجموعة "دار التمويل"، توفر خدمات وساطة الأسهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية (ADX)وسوق دبي المالي (DFM) إضافة الى خدمات التداول عبر الإنترنت، التي تتيح للعملاء من خلالها القيام بعمليات البيع والشراء وتعديل الأوامر، بالإضافة الى مراقبة أسعار الأسهم ووضع محفظة خاصة بهم وذلك بمساعدة فريق متخصص من ذوي الخبرة، لضمان التطوير المستمر لجميع الشركاء. ومن خلال خبرته الطويلة والواسعة على مدى من أكثر 15 عاما في الإدارة الاستراتيجية وخدمات الوساطة المالية، سيحقق الخطيب الاستقرار على مستوى الأعمال وقيادة الشركة، عبر طرح أفكار ورؤى عملية جديدة، إضافة إلى قيادة استراتيجية وخطط تدعم نمو"دار التمويل للأوراق المالية" خلال السنوات المقبلة ودعم توجهاتها الجديدة كمؤسسة متخصصة في تقديم الحلول والخدمات.

وقال محمد عبد الله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل:" يسرنا أن نرحب بـ أيمن الخطيب في عائلة "دار التمويل" كمديراً عاماًً لـ"دار التمويل للأوراق المالية" لدفع نمو وتوسيع أعمال مجموعة "دار للتمويل". وتعد مهارات أيمن الإدارية وخبرته الواسعة في مجال الوساطة المالية، أساسية لمواجهة التحدي المتمثل في قيادة "دار التمويل للأوراق المالية" و لتحقيق النمو على المدى الطويل".

وأضاف القبيسي: "نحن واثقون من أن المدير العام المعين حديثا، سيقود الشركة لبناء علاقات أوثق مع السوق الإماراتية إضافة الى تولي الخطط المستقبلية لتوفير خدمات ذات قيمة مضافة".

من جانبه أضاف أيمن الخطيب تعليقاً على تعينه مديراً عاماً: "تعد مجموعة "دار التمويل" من أكبر و أكثر الشركات المالية المعروفة في الإمارات وأكثرها توسعاً، و بالتأكيد إنه لشرف لي أن أكون فرداً في هذه العائلة الكبيرة. كم أنني أصبو الى تعزيز موقع "دار التمويل للأوراق المالية" كشركة رائدة للوساطة المالية. كما يضع هذا المنصب على عاتقي مسؤولية كبيرة، ألا وهي مواصلة ما حققته مجموعة "دار التمويل" في السوق الإماراتية حتى الآن. وانا على يقين أن "دار التمويل" قد استثمرت في الأشخاص المناسبين لتحقيق خطط النمو الخاصة بها".

هذا وقد تم منح" دار التمويل للأوراق المالية" جائزة في فئة الوساطة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع(SCA)، وذللك لنجاحها في تتطبيق نظام لزيادة الشفافية، والتزامها بتنفيذ لغة تقارير الأعمال الموسعة(XBRL).

credit_card_iconcredit_card_icon

هل ترغب في التداول إلكترونيًا؟

يُرجى الاتصال بنا على الرقم +971 2 619 1911 أو مراسلتنا عبر customerservice@fhs.ae

التسجيل في النشرة الإخبارية