شارك على:

إرسال ملفك الشخصي

أداء طاقم العمل الخاص بنا ومنتجاتنا هو أثمن ما لدينا في "دار التمويل".
تعتمد قوة ومتانة أعمالنا بشكل رئيسي على القدرات والمهارات الشخصية المميزة، والتنوع المختلف الموجود ضمن طاقم العمل الخاص بنا. سياستنا في العمل هي الانسجام الكامل لتوصيل حلولنا المالية لعملائنا الكرام. كما نقوم بتزويد عملائنا بباقة واسعة من المنتجات والخدمات والحلول المالية الفائقة على المستوى الفردي وللشركات.

في "دار التمويل" لا يقتصر سعينا المستمر على المنافسة مع المؤسسات المالية الأخرى في قطاع المال والأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، بل لتوفير خدمات عالمية راقية ومفهوم عمل يضع في اعتباره الرئيسي مفهوم "العميل أولاً" الذي يمكننا من أن نقدم لعملائنا ما يتطلعون إليه ويتوقعونه من "دار التمويل". نحن نهدف بأن نكون الخيار الأول للحلول المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

في "دار التمويل" تجد مجالاً واسعاً من فرص العمل لمن يتمتع بالطموح والإخلاص في العمل، ولمن يلتزم بتوصيل أفضل الخدمات للعملاء وتحقيق أعلى مستويات النجاح. ومقابل ذلك، نقوم بتقديم الرواتب المغرية، وتوفير بيئة عمل مريحة، وفرص التطور المهني مع أفضل المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إذا كنت تسعى للعمل في بيئة حيوية ومثالية يرجى تعبئة الاستمارة أدناه أو إرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الالكتروني التالي careers@fh.ae

لإتمام نجاح عملية تقديم "استمارة التسجيل"، يرجى تعبئة كافة البيانات الضرورية المطلوبة (*)

credit_card_iconcredit_card_icon

هل ترغب في التداول إلكترونيًا؟

يُرجى الاتصال بنا على الرقم +971 2 619 1911 أو مراسلتنا عبر customerservice@fhs.ae

التسجيل في النشرة الإخبارية